رسالة من ام لابنها Lates

رسالة من ام لابنها

رسالة من ام لابنها. رسالة من أم لابنتها في عالم النت. هذه احلى رسائل الام لابنتها ممزوجُة بالنصائح والحب وكُل شيء من ام لبنتها، ما أجمل أن تُفكّر الام في ارسال رسالة حب ونُصح الى ابنتها الغالية ستزداد ثقتها في نفسها وترفع رأسك الى الأعلى، هنا نسهّل لكِ ايتها الأم الرائعة.

صورة رسالة من أم عربية لمعلمة ابنتها تشكو من ادمانها المسلسلات التركية from www.ra2ej.com

نظرت إليه بينما يرحل فأدركت أنني صرت عجوزا وأن المستقبل مظلم وخفت على ابني جدا. إني أعتبر تحفظك الغامض بمثابة حكم جائر ضدي يحبطني ويثير فيّ الكثير من الأسى ولا يراعي موقفي كمسؤولة أمام ربي على أمانة أنت تعلم أني سأحاسب عليها حسابا دقيقا. يا من عشت سني حياتي أتقرب إلى الله برعايتي لك ِ.

رسائل عيد ميلاد من أم لابنها.

كلمات إهداء من أم لولدها، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من أقوى العبارات والخواطر التي تحمل بين طياتها معاني جميلة لحب الأم لأولادها، فقد قدمنا لكم ثلاث فقرات رائعة. هذه احلى رسائل الام لابنتها ممزوجُة بالنصائح والحب وكُل شيء من ام لبنتها، ما أجمل أن تُفكّر الام في ارسال رسالة حب ونُصح الى ابنتها الغالية ستزداد ثقتها في نفسها وترفع رأسك الى الأعلى، هنا نسهّل لكِ ايتها الأم الرائعة. نظرت إليه بينما يرحل فأدركت أنني صرت عجوزا وأن المستقبل مظلم وخفت على ابني جدا.

اكتب لك ِ هذه الرسالة.

إني أعتبر تحفظك الغامض بمثابة حكم جائر ضدي يحبطني ويثير فيّ الكثير من الأسى ولا يراعي موقفي كمسؤولة أمام ربي على أمانة أنت تعلم أني سأحاسب عليها حسابا دقيقا. يا ابني اسمع الكلام ونصيحة أعاتبك لتكون أفضل وليس لترحل. من أجمل الرسائل التي يمكن ان تقدمها الام لابنها نضعها لكي بشكل مختلف لتتمكني انتي من إيجاد أفضل رسائل الام لابنها تدخل القلب وتنشر الموده والحب بينكما.

يا من عشت سني حياتي أتقرب إلى الله برعايتي لك ِ.

فيما يأتي كلمات في عتاب الأم لابنها: خواطر من أم لإبنها : رسالة من أم لابنتها في عالم النت.

وكلى ثقة بأنكِِ ستقرئينها بقلبكِِ قبل عينيك.

عبارات دافئة وحنونة من قلب وضع الله البركة والرحمة في قلبها رسائل من ام لابنها أنعم الله علينا بك كما يجلب المطر الهواء النقي معه، تجلب ضحكتك الفرح في حياتنا. عندما احببتك كنت لي كل. في هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم، أريد أن أكون أوّل المهنّئين لك، بهذا التميّز وبهذا النجاح الذي أنت أهل له، وفي هذه المناسبة بالذات، اسمح لي أن أهنّئك تهنئةً ليست كتهنئة الآخرين، وإن.