هل يقع الطلاق برسالة واتساب Lates

هل يقع الطلاق برسالة واتساب

هل يقع الطلاق برسالة واتساب. امرأة طَلَّقها زوجها طلقة أولى عن طريق الهاتف، وهو مُسافِر عنها في دولة أخرى؛ لمشاكل عائلِيَّة، هل يقع هذا الطلاق ، وإذا وَقَع ما هي عدَّتُها، علمًا بأنه طَلَّقها يوم 1. طلاق الزوجة عن طريق الواتساب جزاكم الله خيرا على جهدكم وإعانة الناس طلقت زوجتي عبر الواتساب عن جهل ولأنني كنت غاضبا جدا منها وقرأت فتوى لأحد المشايخ عبر الإنترنت أنه إذا كانت النية تهديد زوجتي فقط؛ لتعود إلى صوابها.

هل يقع الطلاق برسالة عبر «الواتساب»؟.. الشيخ المطلق يجيب صحيفة يمامة from yamamaa.com

طلاق الزوجة عن طريق الواتساب جزاكم الله خيرا على جهدكم وإعانة الناس طلقت زوجتي عبر الواتساب عن جهل ولأنني كنت غاضبا جدا منها وقرأت فتوى لأحد المشايخ عبر الإنترنت أنه إذا كانت النية تهديد زوجتي فقط؛ لتعود إلى صوابها. الحمد لله , إذا كان الأمر كما ذكرت في أنه لم يقصد من كتابته صريح طلاق زوجته إلا تهديدها وإرهابها لترتدع عن معاملتها السيئة له. “بالنسبة لطلاق الواتساب والرسائل النصية فهو يقع لأن الطلاق يقع في الكتاب كما يقع في النطق، فإذا طلقها في الواتساب فقد وقع الطلاق”.

امرأة طَلَّقها زوجها طلقة أولى عن طريق الهاتف، وهو مُسافِر عنها في دولة أخرى؛ لمشاكل عائلِيَّة، هل يقع هذا الطلاق ، وإذا وَقَع ما هي عدَّتُها، علمًا بأنه طَلَّقها يوم 1.

هل يقع الطلاق عبر واتس اب وفيسبوك والفيديو؟. وقال الشيخ المطلق، في برنامج فتاوى على قناة “السعودية”: واعتبرت أن الطلاق يكون برسالة مكتوبة من خلال هذه الوسائل سواء الواتس آب أو فيسبوك دون النطق بالطلاق.

الحمد لله , إذا كان الأمر كما ذكرت في أنه لم يقصد من كتابته صريح طلاق زوجته إلا تهديدها وإرهابها لترتدع عن معاملتها السيئة له.

طلاق الزوجة عن طريق الواتساب جزاكم الله خيرا على جهدكم وإعانة الناس طلقت زوجتي عبر الواتساب عن جهل ولأنني كنت غاضبا جدا منها وقرأت فتوى لأحد المشايخ عبر الإنترنت أنه إذا كانت النية تهديد زوجتي فقط؛ لتعود إلى صوابها. السؤال الثامن هل يقع الطلاق عن طريق الواتس اب. الطلاق إنشاء والإنشاء قد يكون بالقلم ، وقد يكون بالجهاز ، برسالة جوال وقد يكون بالإشارة ، يعني ممكن الأخرس يطلق ، الخرسان اليوم عندهم.

وتسأل هل يقع الطلاق من الرجل المذكور على الزوجة ، أم لا ؟ والجواب :

أجاب الشيخ أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال لقائه بالبث المباشر المذاع على صفحة دار الإفتاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على سؤال: “بالنسبة لطلاق الواتساب والرسائل النصية فهو يقع لأن الطلاق يقع في الكتاب كما يقع في النطق، فإذا طلقها في الواتساب فقد وقع الطلاق”.