بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة Lates

بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة

بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والنبيُّ صلى الله عليه وسلم بلَّغ رسالته على أحسن وجهٍ وأتمِّ قيام، فما من خيرٍ إلا دلَّ الأمةَ عليه، وما من شرٍّ إلا حذَّرها منه، ومَن ادَّعى أنه كتم شيئًا فقد كذب، وافترى على الله الفِرية.

ومضى رمضان فكيف حالنا ؟ (سعود بن إبراهيم الشريم دار الوطن from matwiat.com

وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. وأشهد أن محمدا عبده ورسوله.

وأشهد أن محمدا عبده ورسوله.

الحمد لله الذي هدانا للإسلام، ومنَّ علينا باتباع شريعة خير الأنام، أحمده سبحانه وأشكره، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن نبينا محمداً عبده ورسوله، بلغ الرسالة، وأدَّى الأمانة، ونصح الأمة، وجاهد في. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له.

إلى أن قال ع ن رسول الله صلى الله عليه وسلم:

فبلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة وكشف الغمة إلى آخر الخطبة. وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له , وأشهد أن محمداً عبده ورسوله , وصفيه وخليله , بلّغ الرسالة , وأدى الأمانة , ونصح الأمة , وجاهد في الله حق جهاده حتى أتاه اليقين , صلى الله عليه وعلى آله. النبي صلى الله عليه وسلم بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة كما في قول النبي صلى الله عليه وسلم (تركتُكم على المحجَّة البيضاء ليلها كنهارها، لا يَزيغ عنها إلا هالك) وقول النبي صلى الله عليه.

نشهد أنه بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة وكشف الله به الغمة.

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وأشهد أن لا إله إلا لله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله. في ذكرى وفاة رسول الله (ص)، لنتوجّه بكلّ قلوبنا وعقولنا إلى مرقده الشّريف، لنجدّد له عهد الولاء للدّين الذي جاء به، والالتزام بكلّ تعاليمه، والاستعداد لبذل الغالي والنفيس لأجله، ولنشهد.

وما زال أجلاء العلماء يأتون بهذه العبارة في خطب كتبهم، فمنهم على سبيل المثال الخطيب.

والنبيُّ صلى الله عليه وسلم بلَّغ رسالته على أحسن وجهٍ وأتمِّ قيام، فما من خيرٍ إلا دلَّ الأمةَ عليه، وما من شرٍّ إلا حذَّرها منه، ومَن ادَّعى أنه كتم شيئًا فقد كذب، وافترى على الله الفِرية. نشهد أنه بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين