رساله الى ابي المتوفي 2020

رساله الى ابي المتوفي

رساله الى ابي المتوفي. الأن بهذه الرسائل الطويلة يمكنك بها مشاركتها مع اصدقائك ووصف الحال التعيس والمؤلم بعد موت الأب وكم من اشتياق مؤلم قد قطع قلبك لأبيك. = إلى من سألت الله أن يرزقني بره في حياته ، وأنا الآن أسأله تعالى أن يرزقني بره بعد وفاته.

رسالة الى ابي الحنون from nicebli.web.app

كنت ألتجئ لحضنك عندما تضيق بي الدنيا. رسالة الى الاب المتوفي : رسالة إلى روح أبي ( رحمه الله وغفر له ) الدكتور صالح بن علي أبو عرَّاد.

ابي حبي لك يفوق حدود الوصف يتعدى.

أبي أصبحت رائحة ملابسك عطري المفضل وملاذي. كان الكون كله يرددها معك با أبي. رحل والدي و ظل حبل الدعاء هو الوصل بيننا اللهم افتح على قبره نافذة من نسائم بردك و عفوك و رحمتك لا تغلق أبداً.

فساعتها كان الكون كله بالنسبة لي هو صوتك أنت.

كنت ألتجئ لحضنك عندما تضيق بي الدنيا. رسالة إلى أمي وأبي المتوفين أبث لهم فيها مشاعري وأعبر لهم فيها عن ما شعرت به من وجع وألم بعد رحيلهم، ففراق الوالدين فاجعة يصعب تحملها أو التعايش معها، فهم الحنان والأمان والسند. هو الحب، والصداقة ، والعلم، والكبرياء، والتسامح، والحنان، والدلال، والجمال، والسعادة، والأمان، رحمك الله يا أبتي.

وكأنما هي رسالة وجهت لذلك الآدمي الجديد القادم إلى الدنيا , تقول له اعلم أنك قادم على دنيا فانية.

ربي ارحم أبي تحت الأرض و يوم العرض يارب مد له يد رحمتك. رسالة إلى روح أبي ( رحمه الله وغفر له ) الدكتور صالح بن علي أبو عرَّاد. أبي ذابل أدخل الى البيت يستغرب مني الدخول وقتا طويلا و انا على عتبة الباب.

أبي ذات يوم أغلق عينيه لآخر مرة، وانتهى كل شيء رحمك الله يا أحن قلب.

الأن بهذه الرسائل الطويلة يمكنك بها مشاركتها مع اصدقائك ووصف الحال التعيس والمؤلم بعد موت الأب وكم من اشتياق مؤلم قد قطع قلبك لأبيك. أبي الذي رحل إلى وطن النائمين طويلاً، وبقي كلّ شيء مختلف بعد رحيله، يارب اجعله في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبي شوقاً إليه. يا من فقدتك وفقد الأمان معك، فقدت شعوري بالحياة لحظة غيابك، إنتظرتك لتعود ولم تعد، فالله يؤجرني في مصيبتي ويصبرني على فراقك.

أجمل عبارات عن الأب المتوفي.

أبي طاب منامك الطويل، ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهراً، وغاب عن الدنيا. رسالة الى الاب المتوفي : مؤلم أن ترى، وتسمع حديثهم عن أبائهم، وأنت تتوارد بك غصات فقد، و تغمض عيناك، وتقول اللهم لا تذقهم ما.