رسالة الانسان في الحياة New

رسالة الانسان في الحياة

رسالة الانسان في الحياة. يصرف كل جهدة ووقته لذلك. بقلم :د حسام خلف الصفيحى لقد استخلف الله الانسان فى الارض ليؤدى رسالته فى الحياة ولكى يقوم بهذه الرسالة على خير وجه زوده الله سبحانه وتعالى بالمواهب التى تمكنه بالقيام بها فامده بالطاقة والعقل وجعل له التصرف فى الارض.

ا.د حسين محمد أحمد عبد الباسط رسالة لكل غافل عن رسالته في الحياة from hussainbaset.blogspot.com

رسالة الإنسان في الحياة ربّانية هناك مبادئ عامّة، وقِيَم حاكمة، ومفاهيم ضابطة للتصوّر الصحيح عن نظام الأسرة في الإسلام ، تُعَدُّ قواعد كُلِّية تضبط فروع وقد اعتقد «إبراهيم ناجي» أن المفتاح لمعرفة رسالة الإنسان هو. أهلا وسهلا بكم في منتدى الكـــفـيل إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التفضل بزيارة صفحة.

الحياة عبارة عن بحر من الوقائع والتجارب، وفيما يلي أجمل العبارات عن الحياة:

أهلا وسهلا بكم في منتدى الكـــفـيل إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التفضل بزيارة صفحة. لطالما شُغل الإنسان بالبحث في سرِّ الحياة وغاياتها شُغلَه بنفسه وخفاياها، وربما شغلته الحياة عن ذاته حينًا فضاع فيهما معًا. إذا نظرت للحياة بروح مبتسمة حتمًا ستجدها مثيرة للاهتمام.

وقد اعتقد «إبراهيم ناجي» أن المفتاح لمعرفة رسالة الإنسان هو.

ماذا تعرف عن الرسالة؟ ربما تفهم أنها رسالة يحملها مختارون يبلغون بها الناس بوجود الله. بقلم :د حسام خلف الصفيحى لقد استخلف الله الانسان فى الارض ليؤدى رسالته فى الحياة ولكى يقوم بهذه الرسالة على خير وجه زوده الله سبحانه وتعالى بالمواهب التى تمكنه بالقيام بها فامده بالطاقة والعقل وجعل له التصرف فى الارض. الحياة لا تعدل، فقط تعوّد عليها.

رسالة الإنسان في الحياة ربّانية هناك مبادئ عامّة، وقِيَم حاكمة، ومفاهيم ضابطة للتصوّر الصحيح عن نظام الأسرة في الإسلام ، تُعَدُّ قواعد كُلِّية تضبط فروع

ولكن ماهي هذه الرسالة ؟ ما رأيكم ان نتسائل مع انفسنا عن عن الهدف من وجودنا في الحياة , فستكون الأجابات غير متشابه وكالآتي : يصرف كل جهدة ووقته لذلك.